شجار بين سياسي مغربي و سعودي بسبب الأزمة الديبلوماسية بين البلدين

تعليقات

  1. ABDELFATTAH SALAMA

    ABDELFATTAH SALAMA23 ساعات قبل

    المغرب بزااااااااااااااااااااااااااااف عليكم يا كىلاب الخليج طز فيكم و علىى فلوسكم

  2. خالد الشهري

    خالد الشهريأيام قبل

    اللهم احمي بلاد الحرمين

  3. خالد الشهري

    خالد الشهريأيام قبل

    احس المذيعة مو محايده لا. تبي. بست حشر خبث مركز

  4. خالد الشهري

    خالد الشهريأيام قبل

    المذيعة لانه مغربيه قلبها حقد تبي تحشر لشهري. خبيثه هذا الي نعرفه عنهم خبث من كثر يأكل،ن سمك ساردين

  5. خالد الشهري

    خالد الشهريأيام قبل

    الدقيقة 10 المغربي تفشل بلع ريقه لمن سكته الشهري والآن المغربيات مقهورات عيالنا بدو يسحبون عليهن وعرفنا بلاويهم

  6. خالد الشهري

    خالد الشهريأيام قبل

    دايم نرسلهم فلوس. ولا استفدنا منهم شئ

  7. خالد الشهري

    خالد الشهريأيام قبل

    الحمدالله. يارب كل المغاربة ينقلعون وينفك سحر عيالنا

  8. خالد الشهري

    خالد الشهريأيام قبل

    ارتحنا من ساحرات تمام مانبي المغاربة والعهر

  9. BEOOWM Lpm

    BEOOWM Lpm2 أيام قبل

    انا سعودي واحب المعرب الي صار صوتوا ضد تديين ايران يعني ضدنا صوتنا ضدكم اتمنى لا احد يسب هذا يدل على تربيتك

  10. XsalahX salah

    XsalahX salah2 أيام قبل

    انييييك امكم يا السعوديين يا بلد العواهر و العاهراتو الشواذ و اللواطيين انيك امكم و اخواتكم يا حثالة تبا لكم يا خنازير 🖕🖕🖕🖕🖕🖕🖕🖕🖕

  11. la vie est belle

    la vie est belle3 أيام قبل

    ابو منشار عنده سياسة🚼🚼🚼🚼🚼🍼🍼🍼🍼🍼🍼🍬🍬🍬🍬🍬

  12. Ablil Nour

    Ablil Nour3 أيام قبل

    تحية لك الدكتور منار السلمي

  13. sanae bo

    sanae bo3 أيام قبل

    كانت السعودية ارض طاهرة وبيت الله ولكن الان سلط عليهم رب الكون الحشرات والزلازل والرياح العاتية وووووو خير دليل على انها اصبحت نجسة حشا ولله الله يسمح لي على هذه الكلمة

  14. Ham Za

    Ham Za3 أيام قبل

    المغرب هو المسير السعوذي جميع العمل الف سعوذي من المغرب لرجل اخرج من سعوذي اجي المغرب

  15. Salah Abbaz

    Salah Abbaz4 أيام قبل

    السعودية تحتضر. و هي تتخبط من سكرات نهايتها. لا عليكم. إنه تسلسل الاحداث. والسعودية سوف تخسر أوراق سياسة أخرى غير المغرب. السعودية خسرت الرأي العام العربي. وكل أصابع الاتهام تشير إليها فيما يحصل للدول العربية. #السعودية_تنهار_داخليا_وخارجيا

  16. Abdo Gaouzi

    Abdo Gaouzi4 أيام قبل

    نحن في المغرب نقف بنفس المسافة بين الاخوة العرب المسلمين نحن نحب السعودية وقطر بنفس القلب ليس في جوفنا قلبين ونرفض ان نكون مطية ،وهذا عار،لاي احد على حساب اخر رافضين كل اساءة لاي كان . هناك خطوط حمراء ...فابعاد العبث اعتقد هو سلوك كل فرد في المنظومة العربية المسلمة الواجب اتخاده والتحلي به ..

  17. Oufkir Brahim

    Oufkir Brahim5 أيام قبل

    اريد ان ارى المغرب العربي متحد ان شاء الله حتى تكون له القوة في شمال افريقيا

  18. Hassan Elkachach

    Hassan Elkachach5 أيام قبل

    العربية السعودية ابانت عن حقيقتها الملعونة إلى متى تتلاعبون بسياستكم الهمجية المراهقة انتم اندال لا تستحقون صداقت المغرب

  19. Hassan Timouzonine Abenaza 12 1966

    Hassan Timouzonine Abenaza 12 19665 أيام قبل

    للمغرب عبر تاريخه العريق لايبز في مواقفه تحدى الرومان في أقوى زمانها تحدى العثمانين في زمان قواتها وتحدى النازية في أقوى شرها وانتصر المغرب في كل هد المحطات التأريخية وهكذا المغرب لايطلب مساعدة احد عندما يتعلق الأمر بسيادته ألوطنية المغرب يتمتع بنفس طويل لأن الدول يقاس وزنها برصيدها الحضاري والتاريخي ومواقفها التابتة وهدا كله يتوفر في أرض المملكة المغربية في المغرب نحتفل بسنة 2969 تعني اول شعب جعل للأرض عيدا

  20. Simo Lhaj

    Simo Lhaj5 أيام قبل

    نريد من المالك زيارة رسمية إلى قطر شقيقة

  21. OKAZ WORLD BBM : OKAZ222

    OKAZ WORLD BBM : OKAZ2225 أيام قبل

    هذا التقرير هو مذكرة عودة الأراضي المغتصبه إلي اهلها ابناء الصحراء الأقحاح بمعنى آخر هذا ماجنت على نفسها المغرب بالعب على الحبلين بكل القضايا القومية العربية ومنها العمل بالخفاء مع أعداء الخليج العربي ولم تنتصح ممن سبقها مثل النظام العراقي والنظام الليبي من عادى السعودية هذا مصيره نعلم بأن الحماقة المغربية شعبا وحكومة وملك لن تقل عن نظامي صدام حسين ومعمر القذافي ولأ كن جميعا هم إلي مزبلة التاريخ حتما ويكفى النعرات والحماقات والخيانات المغربية فخرا انهم يتباركون ويتفاخرون ويقاتلون على قيادة ترتيب دول العالم على للريادة في السياحة الجنسية لذا اقول لهم بجملة من التراث والموروث المغربي البربريكو سيرووووو قودو ودعو السياسة والدهاء والقيادة لأهلها نقطة اخر السطر.

  22. Abdelhak El Mabrouki

    Abdelhak El Mabrouki6 أيام قبل

    عبد الحق-المغرب كل المتدخلين السعوديين مصابين بجنون العظمة كأسيادهم الحاكمين لا يفقهون في السياسة ولا في الديبلوماسية. كل شيء بالمال يشتري. لأنهم كما قال ترامب لا يملكون شيئا غير المال.يزعمون أن السعودية دولة عظمى ! أين نصنف اليابان وكوريا الجنوبية وماليزيا ؟)كيف لدولة عظمى أن تعجز عن توفير الحد الأدنى من الحماية لنفسها؟ربما يقصدون أنها دولة عظمى في الغدر والخيانة والتسلط والبطش والتنكيل والقتل والاحتقار والقمع......لولا النفط لكنتم لاتزالون في عصرنا هذا تركبون الإبل وتعيشون حياة البدو الرحل بحثا عن الماء والكلأ كما كنتم قبل مائة سنة خلت.كما يقول المثل المغربي :من الحمارة للطيارة. ........!!!!!!

  23. vaɴ helsɨɴg

    vaɴ helsɨɴg7 أيام قبل

    الصحراء سعوديه انتهي 😏

  24. colorants Lasfar

    colorants Lasfar7 أيام قبل

    يحيا المغرب والجزائر تونس مصر وكل دول الشقيقة فرحوني بأبوني في القناة الله يفرحكم

  25. Dahmen Dahmen1802

    Dahmen Dahmen18027 أيام قبل

    المغرب يجني مازرع.سياسة خارجية فاشلة.

  26. Leen Mohamed

    Leen Mohamed7 أيام قبل

    هههههههه الملك المغربي وراه شعب قوي وانا مغربي ومرحبا بقطر

  27. Youssef Alehyane

    Youssef Alehyane7 أيام قبل

    الأعراب أشد كفرا ونفاقا

  28. totorena ووو

    totorena ووو7 أيام قبل

    نحنوالشعب المغربي14 قارن أحفاد طاريق بن زياد ويوسف بن تاشفين تاريخ لا يرحم الله الوطن الملك المغرب خط أحمر

  29. Majid Bencheqroun

    Majid Bencheqroun7 أيام قبل

    المنكوح محمد السادس ينكحه أبو زعتر و ميتر جيمز و قبلهما حميد التواركي و مولاي عبد الرحمان و عشيقه الإيطالي و الكثير من الزنوج و الغابونيين في إفريقيا و السيشل

  30. bijoux gerrard

    bijoux gerrard8 أيام قبل

    قبل الكلام يجب عليكم استرجاع سبتة و مليلية يا بلاد الدعارة

  31. Khalid Milano

    Khalid Milano8 أيام قبل

    السعودية تقود كل العرب والمسلمين لدفع الجزية لترامب 😂😂😂😂😂😂😂

  32. Galaui Abba

    Galaui Abba8 أيام قبل

    وانتم تعرفون الجيش الشعبي الصحراوي جيدا اللذي اسر منكم 4000 جندي

  33. Abdo Tahi

    Abdo Tahi7 أيام قبل

    خيام ههههه خيام. خيام هههه خيام هههههه

  34. Galaui Abba

    Galaui Abba8 أيام قبل

    انا صحراوي واقولكم أيها المغاربة البربريين اذا اعطتنا السعودية ماكانت تعطيه لكم فسنمحيكم ولن تتكلمون عن السعودية ابدا

  35. Abdo Tahi

    Abdo Tahi7 أيام قبل

    Galaui Abba خيام هههه خيام هههه خيام هههه

  36. Galaui Abba

    Galaui Abba8 أيام قبل

    المغاربة اصواتكم كثيرة داءما تتكلمون نحن نحن لاشيء انتم صفر علي اليسار

  37. Galaui Abba

    Galaui Abba8 أيام قبل

    واقول للمغاربة لقد انتهاء امركم اذا تخلت عنكم السعودية

  38. Abdo Tahi

    Abdo Tahi7 أيام قبل

    اتفو على السعودية ومن معها المغرب دولة الابطال هههههه

  39. Galaui Abba

    Galaui Abba8 أيام قبل

    العرب حاسدين السعودية علي موقفها أو موقف القانة العربية الحرة الكريمة من الصحراء الغربية

  40. Galaui Abba

    Galaui Abba8 أيام قبل

    عبد الرحيم انت ولد القحبة

  41. Татьяна Кириченко

    Татьяна Кириченко9 أيام قبل

    للقاهرة ابواب اسامي قباءل مغربية ،وفلسطين حارة المغاربة ،اضن حان الوقت لرجوع احفاد علي كرم، الله وجهه ،بعد طردهم من الحجاز لتلقين درس للبعير الساعر،ودي،

  42. Elyedali Sidi

    Elyedali Sidi9 أيام قبل

    هذا السعودي يذكرني بالقائل "هذه أعمال مافيا، المافيا تتخلص من أعدائها بهذا الشكل" جميع السعوديين لا يتحدثون انطلاقا من قناعة بل عن خوف و طمع لذالك كلامهم موغل في الغباء

  43. Elyedali Sidi

    Elyedali Sidi9 أيام قبل

    تحية لمملكة النخوة و الشهامة المملكة المغربية أما مملكة المؤامرات آل سعود فسيهزم مسعاهم في التدخل القذر في شؤون دول المغرب العربي فقد أثبتت المواقف أنهم صغار سياسيا أخلاقيا..... موريتاني مر من هنا

  44. mbarka ayda

    mbarka ayda9 أيام قبل

    السعوديين لن يندمو على كلمة الحق ثانيا السعودية لها امكانه في العالم ولاتخث من احد بل انتم من يجب ان تخافو

  45. Fle Cler Modinocاااة

    Fle Cler Modinocاااة6 أيام قبل

    نحن لسنا ذءاب بل اسود اقرء التاريخ عنا لكي تعرفيننا نحن معروفين في الحرب لا نرجع الى الوراء اما النصر او الشهاده فالتاريخ الذي يتحدث عنا ليس كلام فارغ

  46. mbarka ayda

    mbarka ayda6 أيام قبل

    حاش المغاربة الاحرار الذين لاعلاقة لهم بالسياسة ومحتريمين حق الانسان من اجل ان يرجع حرية بلاده من الطقيان

  47. mbarka ayda

    mbarka ayda6 أيام قبل

    +Fle Cler Modinocاااة انتم حديقة من الحيوانات مليئة من الذئب

  48. Fle Cler Modinocاااة

    Fle Cler Modinocاااة6 أيام قبل

    من ماذا نخاف نحن الاسود ومعروفين في القتال اسءال الاتراك عنا والاوربيين

  49. Abdo Tahi

    Abdo Tahi7 أيام قبل

    mbarka ayda كما بعات فليسطين يابن العاهرة

  50. Mguildi Abdel

    Mguildi Abdel10 أيام قبل

    تفو على عفن عقلية خامجة مستوى هزيل وضعيف تفو تفو تفو

  51. siham elhabib

    siham elhabib10 أيام قبل

    الخبير المغربي أفحم السعودي

  52. skavandros ino

    skavandros ino10 أيام قبل

    ابو منشار المراهق الطائش لاطخ سمعة السعودية وجعلها في الحضيض، ودماء خشقجي لعنة عليه للابد.

  53. Mguildi Abdel

    Mguildi Abdel10 أيام قبل

    أيها البعير ألا تعرف لماذا يسمون المغرب بأسود الاطلس !!! ياعبيد أمريكا تفو عليكم وعلى حقارتكم الرجولة بزاف على دين أمكم ياولاد القحاب

  54. Abdelazaiz Sougni

    Abdelazaiz Sougni10 أيام قبل

    اكره السعودية حتى النخاع

  55. Najeh kamal

    Najeh kamal10 أيام قبل

    إذا كان السعوديون يعتقدون أن حفنة الدولارات التي ينثرونها هنا و هناك ستصادر قرار المغرب و كرامته فهم واهمون ...و ستكون السعودية معزولة في العالم إذا فكرت يوما في المساس بوحدة المغرب و أرضه ....و أذكركم بأن هناك في السعودية من يرغب أيضا في تقرير مصيره من الشيعة ...فلا تفتحوا على أنفسكم بابا لا تستطيعون إقفاله فيما بعد ....كفاكم من الرفس و النطح كالثور الهائج ...أما الإستثمار في المغرب فتحلم به العديد من الدول و التي تعاملنا باحترام و تقدير ..بدلا من عقلية ميكي ماوس التي تسيركم

  56. Ahmed Elharti

    Ahmed Elharti10 أيام قبل

    يا سلام خايف علينا من قطر والثورة غبي نورة ملك وشعب

  57. Abdelazaiz Sougni

    Abdelazaiz Sougni10 أيام قبل

    لا زالت مقولة الاسد ترامب الذي قال السعودية كالبقرة عند انتهاء حليبها سنذبحها

  58. Kamal Enajar

    Kamal Enajar10 أيام قبل

    سيرو ياوالاد القحب سعودية إسرائيل أشراف من كوم

  59. صحراوية الروح

    صحراوية الروح10 أيام قبل

    الصحراء الغربية حرة مستقلة وعاصمتها العيون المحتلة وجبهة البوليزاريو الممثل الرسمي والوحيد في مسيرة النضال أما المخزن المغربي عليه أن يوفر العيش لشعبه فقط بدل إعتمادهم علي الجنس وبيع شرفهم من أجل قوت يومهم كيف إذا يريدون أن يضمو إليهم شعب أخر أعيش في الرباط أحسن من المغاربة لكن الصحراء مغربية حرة مستقلة حررو سبتة ومليلية ياأجناس الدعارة

  60. Abdelazaiz Sougni

    Abdelazaiz Sougni10 أيام قبل

    هههه مسخرة 10 من الحواثة يزعجكم يا سلولة

  61. Said Amhal

    Said Amhal10 أيام قبل

    السعودية أكبر خطر على الاسلام والمسلمين

  62. Said Amhal

    Said Amhal10 أيام قبل

    الصحراء المغربية

  63. Said Amhal

    Said Amhal10 أيام قبل

    عاش الشعب المغربي والدولة المغربية

  64. وثائقيات وثائقيات

    وثائقيات وثائقيات10 أيام قبل

    هذا السعودي هو الوحيد المسموح له المشاركة في البرامج التي تخص السعودية هههههه

  65. وثائقيات وثائقيات

    وثائقيات وثائقيات10 أيام قبل

    سياسة الصبيان هي التي تنهجها كل من السعودية والإمارات

  66. rochdi ibrahim

    rochdi ibrahim10 أيام قبل

    ضيعتم السعودية أيها البطاريق .. أبشروا بدماركم عاجلا غير آجل. تحية لكل أحرار العالم و عاش الملك و عاش المغاربة أحرارا و الصحراء مغربية رغم أنف حدثاء الأسنان.

  67. Abo Rahafخ

    Abo Rahafخ10 أيام قبل

    ال.سعود.كﻻب.امريكة.مند.زمان

  68. Hassan Dra

    Hassan Dra11 أيام قبل

    السعودي متناقد يقول بان القنات من اجتهادها في تلك الفلم وفيةالاخير يقول كل شي تحت السيادة هههه

  69. Mounim Mounim

    Mounim Mounim11 أيام قبل

    هذا الظيف السعودي يتكلم من فراغ. كلامه ليس مبنيا على حجج. نحن نحب المغرب ونكن له التقدير والاحترام. شعب مثقف وواعي ورزين. محب لوطنه. ولا يحب أن تمسه ولو بشعرة. سر يا مغربي في خطاك وأنت عال عليهم. فمن مواقفك الحكيمة تحسد....... عربي يحب المغرب..🇲🇦 🇩🇿

  70. Khalki Asmae

    Khalki Asmae11 أيام قبل

    لم اقرء الفيديو كمل لكن انا اكتب و ارا انه يتكلم عن المغرب و قطر و هدا هو سبب

  71. Khalki Asmae

    Khalki Asmae11 أيام قبل

    بعد كل هادا اظن ان سبب الوحيد لكل هادا هو ان المغرب اصبح ينفتح على الجميع وان المغرب لم يكن الى جانب سعودية عندما قاطعت قطر هيا .......... و سبب التاني هو ان المغرب انسحب من قوت التحالف في اليمن التي تقوده السعودية اصبحت سعودية مثل رائيس العصابة من يخرج على طريق تريد ان تنتقم منه بدون اتر لكن المغرب يتكلم بدلائيا

  72. Hassan Azer

    Hassan Azer11 أيام قبل

    الصحراء مغربية من احب احب ومن كره كره.

  73. العربي

    العربي11 أيام قبل

    إن اعترفتم بالبوليساريو سنعترف بالجزر المتنازع عليها لصالح إيران فهي جزر إيرانية وسنرفع تقرير لمحكمة العدل الدولية حول جرائم الحرب في اليمن فبمشاركتنا في التحالف رصدنا الكثير من جرائم الحرب ضد الشعب اليمني ولدينا وثائق تدينكم ، جنبا إلى قضية خاشقجي واغتيال الوزير المغربي باها بمشاركة الامارات، وانتم من مول وخطط لعدة عمليات ارهابية داخل وخارج المغرب ، ولدينا اعترافات متهمين ، فأنتم لا علم لكم بالسياسة والقانون .

  74. Kaouthar Bensalem

    Kaouthar Bensalem11 أيام قبل

    من وراء القناة العبرية ابو منشار

  75. Cop 22

    Cop 2211 أيام قبل

    Esselimi vit toujours sur une autre planète apparemment ,ça va les chevilles .(ne pas comparer le Maroc au Soudan ).la virulence de essilimi est imbattable .bon vent bandes d'abrutis .

  76. BUZZ

    BUZZ11 أيام قبل

    من لاحظ ان 2من دول اعداء اصبح اليوم احباب ضد المغرب عرفتو على من كنتحدت

  77. Kamal Zoro

    Kamal Zoro11 أيام قبل

    هذا المنافق المدعو منار سليمي يتحدث عن الديموقراطية والمؤسسات ،والاعتقالات طالت كل شيء حتى الاطفال اعتقال الالاف من ابناء الريف بسبب مطالب خبزية تكميم الافواه ،،اعتقال الصحفيين والله عيب عليه يا منار ان تتحدث الديموقراطية

  78. othman sulthan

    othman sulthan11 أيام قبل

    ألاحض ان أغلب الخليجيين 90% من كلامهم عن البلدان العربية الأخرى يكون عن النقود وعن اامساعدات اللتي قامو بها .أضن من العيب التحدت عن المساعدات عندما يكون الكلام عن الرياضة أو عن مشكل ما أو عند الإختلاف في شئ ما . أرجو تصحيح هده المعلومة إن كنت خاطئ

  79. Kamal Grand

    Kamal Grand11 أيام قبل

    بن كلبون سلمان بن عبدالعزيز آل الخنزير جهنم وبئس المصير

  80. حر في بلد أسير

    حر في بلد أسير11 أيام قبل

    قضية الصحراء قضية مغربية والصحراء مغربية شاء من شاء وابى من ابى وتحل بادن الله وتفتح الحدود الجزائرية المغربية .. ومن الجزائر العميقة يحيا اليمن ويحيا المغرب ومليون تحية للاحرار .للاحرار فقط.

  81. Abdel wardi

    Abdel wardi11 أيام قبل

    بعد وفاة الملك عبد الله جاء اوباما وزوجته وقد غطت رأسها لتعزية الملك سلمان وتبارك له الملك.. وفي الزيارة وقد نقلت على المباشر صاحب الملك سلمان اوباما وزوجته على البساط الاحمر نحو داخل المطار فأذن العصر فترك الملك سلمان هو وحاشيته اوباما وزوجته مع بعض المرافقين وذهبوا لصلاة العصر.. وهذه اهانة كبيرة لرئيس أعظم دولة.. بعد الحادثة بشهرين أصدر الملك سلمان حكما بالاعدام للزعيم الشيعي المتمرد النمر وهو شخصية شكلت تهديدا للامن ولم يتجرأ الملك عبد الله من قبل أن يصدر مثل هذا الحكم.. وقد أثار ذلك ازمة ديبلوماسية قوية مع طهران.. وكانت هذه بداية قوية للملك سلمان..توجها بالتحالف العربي ضد الشيعة في اليمن.. امريكا رأت في الملك سلمان نسخة كبق الاصل للملك السابق فيصل. ولكي لا تتكرر النسخة فقد ألزموه بالتنازل لابنه محمد فعليا ويبقى هو ملكا صوريا وذلك بإلزام ولي العهد الشرعي بمبايعة ابن سلمان. تولى ابن سلمان الحكم بالنيابة وصار كركوزا بيد امريكا واسرائيل يسيرونه حسب مصالحهم مقابل حمايته وحماية حكمه..وقد رأيتم المواقف من مقتل خاشقجي.. وزوجة ترامب المتبرجة مع زوجها في السعودية.. وترامب المحمل باكياس المال وتصريحاته المهينة للسعودية وحكامها. المغرب بصفته دولة ذات سيادة وملكه شرعي وعاقل ولا يتعامل مع المراهقين وبما انها مملكة اشتغلت على نفسها منذ عقدين وصار لها اكتفاء ذاتي سياسي ومكانة في الشبكة الاقتصادية البينية ويعلم أن السعودية عبارة عن شوال مال لا تملك لنفسها حولا ولا قوة في شخصية بن سلمان.. صار بامكانه تجنب مصائب المراهقين والاستغناء عنهم حتى يعود العقلاء للحكم او ينتهي عهدهم كليا. قطر شعبا وحاكما اتبثوا انهم عقلاء واكثر نضجا من اولاد سلمان واتباعهم. اللهم اجمع شملنا اجمعين.

  82. Ahmed Belhamra

    Ahmed Belhamra11 أيام قبل

    السعوديين الخونة تصويت لأمريكا . المغرب دولة تعرف كيف تدافع عن نفسها ومصالحها إيران ليس خطر على الأمة الإسلامية بل دولة مسلمة سئمنا الكلام الفارغ نحن أمازيغ مسلمين ولسنا عرب تحية من الجزائر للإخوة في الغرب

  83. Galaui Abba

    Galaui Abba11 أيام قبل

    الصحراء الغربية سبقي مستنقع لكم يا خنازير أما قانات العربية فهي قانة حرة وكريمة وقالت الحق وليس من الممكن لونها لماذا القانات العربية الأخري لاتتكلم عن قضية شعب عربي سني بالكامل مظلوم

  84. Galaui Abba

    Galaui Abba11 أيام قبل

    عبد الرحيم خنزير قواد وليست له حرية لكي تتكلم وليست لكم أي قوة لتتطاولو علي السعودية العظمي انتم مافيكم خير

  85. Nhmdo BikhiR

    Nhmdo BikhiR11 أيام قبل

    يااأخي السعودي يعني الخرفان عندكم نقص في الرجال وخلص الكلام

  86. Firas Tayou

    Firas Tayou11 أيام قبل

    اهل سعود سلاطين ومجرمين

  87. جزائري حر حفيد طارق بن زياد و نياك الحماركة العبيد

    جزائري حر حفيد طارق بن زياد و نياك الحماركة العبيد11 أيام قبل

    المروك اللقيط اسمه سلطنة مراكش او مغرب الاقصى ليس مغرب

  88. barg layachi

    barg layachi11 أيام قبل

    علاقات استعبادية استعمارية

  89. المغرب الاسلامي isis

    المغرب الاسلامي isis11 أيام قبل

    ال سعود ملاعين وملك المغرب هلفوت

  90. جزائري حر حفيد طارق بن زياد و نياك الحماركة العبيد

    جزائري حر حفيد طارق بن زياد و نياك الحماركة العبيد11 أيام قبل

    من الجزائر نحن لا نعترف ب عاهرة اسمها مروكو 🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿

  91. Azzedine Ouazaghti

    Azzedine Ouazaghti10 أيام قبل

    طبون اختك اولد المكبوتۃ عيشوا في المغارات ديال الصحراء الجزاءير مع ثعابين اتقرب لموك للمغرب نفقصو لموك لقلاوي

  92. Fati Motaki

    Fati Motaki11 أيام قبل

    كفانا من شريط العروبة الكاذب و مايأتي منه نحن شمال أفريقيا ولسنا عرب تركنا لكم العروبة و ما يأتي منها نحن شمال أفريقيا

  93. ahmed karim

    ahmed karim11 أيام قبل

    هذه السعودية تركت فلسطين و سوريا والعراق و قطر و.... اصبحت تحب أمريكا وتساعدها ماديا بأموال العرب.....

  94. انس ابراهيم

    انس ابراهيم11 أيام قبل

    ال سعود سبب دمار الامه

  95. قناة ما لجديد

    قناة ما لجديد11 أيام قبل

    www.taalimpress.info/2019/02/blog-post_84.html?m=1

  96. Omar Omar

    Omar Omar11 أيام قبل

    Sa3oudiya.masalhach.li.Maroc.kbir.3liha

  97. Omar Omar

    Omar Omar11 أيام قبل

    Hado.mounafi9oun.makboutin

  98. كيف تفعل

    كيف تفعل11 أيام قبل

    انا مغربي ورأي الشخصي لا أعني به المغاربة أو السعوديين كشعب ومواطنين. أنا تحليلي للموضوع في ما يخص العلاقات السياسية والدبلوماسية هو أنه الدولة السعودية فقدت السيطرة على زمام الأمور ، بسبب شخصنة المواقف وهدا تصرف غير احترافي تمامااا ودلك ناتج عن بعض القيادات التي تشعر بالقوة والسلطة لاكن تفتقد للرزانة والنضرة السياسية العميقة ، مما سيجعل بعض ادكياء سياسيين دو خبرة التغدي على هدا الهيجان السعودي واستغلاله لصالحهم وهدا طبعا رد فعل صائب قد تفعله أي دولة عندها سيادة تحترم، وتخطت المراهقة السياسية في عهد السلاطين أتمنى من النخبة المتقفة والسياسية في المملكة السعودية الشقيقة تدارك الموقف قبل فوات الأوان ،والحفاظ على هبة المملكة السعودية

  99. mostapha ouriaghli

    mostapha ouriaghli11 أيام قبل

    الاخ المغربي منضبط ومنطقي جدا.عكس الدجال السعودى

  100. mostapha ouriaghli

    mostapha ouriaghli11 أيام قبل

    هدا السعودي همجي ديكتاتوري حقير هكدا هم ال سلول

  101. Nbbb Ggbb

    Nbbb Ggbb11 أيام قبل

    صراحه للأسف كل العرب حاسدين السعوديه والحقد باين على وجه هاذا المغربي التابع لفرنسا والاستعمار الفرنسي ومصر كمان ولبنان وسوريا وقطر والجزائر. كلهم حاسدين. ما اتوقع بلندان الدعاره والوسكي تشرف السعوديه

  102. Saad Fadawi

    Saad Fadawi11 أيام قبل

    الدعارة متفشية في العالم وليس حكرا على المغرب هذه نقطة النقطة الثانية الموضوع ليس حسد إن السعودية ليست سوى بلد بل بلد المسلمين وليس من الحكمة أن تكون دولة واجهة للعالم تقوم بنشر الفتنة والشعب السعودي يعيش البدخ وتناسى أهمية انطلاق الفتوى للمسلمين وتوحيد المسلمين بطريقة نبذ الحرب أصبحتم عاهرات للفاتيكان و بوتين و ترامب تدعون الروجولة والرجل فيكم لن يستطيقع تقشير بطاطس تعرفون سوى الفساد الاغتناء ولو كان الأمور بيدي للأسقطت السعودية وجعلتها دولة مفتوحة لكل البلدان العربية سيأتي يوم وستندمون في وقت لا ينع معه ندم

  103. i_algeria instagram

    i_algeria instagram11 أيام قبل

    تابعونا على الانستغرام الان 🏞🌅🏖😍 instagram.com/i_algeria?utm_source=ig_profile_share&igshid=1un2rk35svgs6

  104. Jawad jawad

    Jawad jawad11 أيام قبل

    تحية لﻷخ منار السليمي تكلمت وكفيت المغرب دولة قوية ومتماسكة ملكا وشعبا نتخد قراراتنا بأنفسننا بدون التشاور مع أي جهة خارجية

  105. 2pak thank you

    2pak thank you11 أيام قبل

    هههه اسعوذية اصبحت مصخرة العالم وتريذ خلق فتن في ما بعضنا بعض

  106. Yasmine Noni

    Yasmine Noni11 أيام قبل

    سؤال؟؟ المشكل بين السعودية والمغرب !! مادخل الجزائر لماذا يعلقون ؟؟؟؟

  107. خديجة المغربية

    خديجة المغربية11 أيام قبل

    المشكل فيه الصحراء

  108. نسيم Csc

    نسيم Csc11 أيام قبل

    يجب.علي.المغرب.والسعودية.أن تتعلم.من.الخبرة.الجزائر.التي لها خبرة.كبيرة.ودبلوماسية.محنكة تتحلافونة.علي.إخوانكم العرب. والمسلمون.وتخربونة.وتدمرونة. بلدانهم.وتتروكونة.أعداء.الحقيقين لعرب.السلمين.لي.أنكم..بكل.بساطة خونة..وأكبر.دول.والممالك..الخائنة للأمة.العربية.والإسلامية..من.قديم الزمان.....تحيا.الجزاير تحيا.الجزاير تحيا.الجزاير

  109. Omar Oudina

    Omar Oudina11 أيام قبل

    سياسة الديكتاتورية هههه لو كانت السياسة لدا الجزائر لكانت متل دول الخليج في التنمية ههه لكن سياستهم هي دفع اموال ضد وحدة المغرب وفي الاخير لم تغير شيء هههههه

  110. Lahcen Oubaali

    Lahcen Oubaali11 أيام قبل

    هاكذا يكون المنافقين ومن لا تقة فيهم اليوم معك وغدا مع جهة اخرى مثل العاهرة تماما مع من يدفع اكثر او اخوة المصلحة اما تحارب معي وقتل الابرياء ومساندتي في الحصار الغاشم على دولة شقيقة قطر او احرض عليك كلابي وزعزعة الاسقرار هنا وهناك . لكن الحمد لله بانت بوضوح حقيقتكم والاحسن قطع العلاقات مع النظام المجرم القتلة.

  111. hi Bxl

    hi Bxl11 أيام قبل

    يا تری من الذي يجعل العرب يتقاتلون ويتشاتمون کل ما اتيحت لهم الفرصة؟ ما هذا الغباء؟؟؟

  112. Zohra Yahia

    Zohra Yahia11 أيام قبل

    Salem les frères et sœurs et Voila la zizanie entre deux peuples frères musulmans pourtant le Maroc Ouvre ses plus belles villas et offres ses filles en prime non seulement que le Maroc suit bcp l Arabie Saoudite pour comprimés nos frères musulmans il faut tjs être avec nos frères